حصري - برنامج VMware Workstation Pro 16.2.0.18760230 لعمل الأنظمة الوهمية
recent
أخبار ساخنة

حصري - برنامج VMware Workstation Pro 16.2.0.18760230 لعمل الأنظمة الوهمية

MM-TEC
الصفحة الرئيسية

 VMware Workstation هي أشهر برامج المحاكاة الافتراضية لنظام التشغيل وأكثرها اكتمالاً التي يمكن أن نجدها. يسمح لنا هذا البرنامج ببناء جهاز الكمبيوتر الافتراضي الخاص بنا حتى نتمكن من تثبيت أي نظام تشغيل نريده ، سواء كان Windows أو macOS أو Linux. حتى نظام التشغيل القديم والقديم. من أجل تقديم أفضل خدمة لجميع المستخدمين ، تواصل VMware تحسين منتجاتها الافتراضية وإضافة العديد من الوظائف والميزات الجديدة. الآن ، بفضل الإصدار الجديد 16 ، أبعدت VMware Workstation نفسها عن المنافسة. قبل ساعات قليلة ، أعلن مدير البرنامج عن توفر نسخته الجديدة 16. بالإضافة إلى ذلك ، يتزامن هذا الإصدار مع الذكرى العشرين لظهور نظام برمجيات المحاكاة الافتراضية ، لذلك تأمل الشركة في الاحتفال به بوظائف جديدة وميزات جديدة وحتى أسعار جديدة.

حصري - برنامج VMware Workstation Pro 16.2.0.18760230 لعمل الأنظمة الوهمية



الميزات الجديدة في VMware Workstation 16 

دعم جديد لحاويات Docker واحدة من أكبر المستجدات التي سنجدها في هذا الإصدار الجديد هي دعم الحاويات و Kubernetes التي يحتاجها المستخدمون (خاصة المحترفين) بشدة. بفضل أداة vctl الجديدة ، أنشأت VMware مقبسًا جديدًا متوافقًا مع عامل الإرساء يمكننا من خلاله إنشاء واستخدام حاويات مختلفة ، تمامًا كما هو الحال في أي بنية أساسية أخرى. DirectX 11 و OpenGL 4.1 لتشغيل الألعاب ثلاثية الأبعاد لطالما كان التسريع ثلاثي الأبعاد عملاً غير مكتمل للجهاز الظاهري. الآن ، مع إصدار هذا الإصدار الجديد ، ستتمكن الأجهزة الافتراضية VMware Workstation من الاستفادة من تقنية DirectX 11 و OpenGL 4.1. تحقيقًا لهذه الغاية ، يمكن للمستخدمين حجز ما يصل إلى 8 جيجا بايت من ذاكرة الرسومات لتسريع ثلاثي الأبعاد والقدرة على تحسين التجربة عند تشغيل برامج وألعاب ثلاثية الأبعاد ثقيلة للغاية. الوضع المظلم الجديد الآن يجب أن يكون لجميع التطبيقات وضع مظلم ، وإلا فسوف يشتكي الناس. لذلك ، برنامج VMware ليس أقل من ذلك ، تتضمن إصداراته الجديدة من Workstation و Player 16 هذه الميزة الآن. الوضع المظلم الجديد لبرنامج المحاكاة الافتراضية هذا متوافق تمامًا مع Windows 10 ، إصدار 2004 نظام الألوان Sandbox Renderer ، إجراءات الأمان الجديدة من الآن فصاعدًا ، سيكون للأجهزة الافتراضية التي تم إنشاؤها باستخدام هذا البرنامج مقياس أمان جديد: Sandbox Renderer. سيؤدي هذا إلى تشغيل محرك الرسومات على عملية فرعية مختلفة عن بقية الجهاز الظاهري ، مما يحسن الأداء مع تقليل مستوى الامتياز العام لجهاز VM. محرك عرض الرسومات Vulkan لأجهزة Linux الظاهرية ، ستتمكن أنظمة Linux الآن من استخدام مكتبة Vulkan API الجديدة. بفضل نظام المحاكاة الافتراضية الجديد هذا ، ستتمكن جميع أنظمة التشغيل من الاستفادة من تقنيات DirectX 10.1 و OpenGL 3.3 ، حتى تلك التي تستخدم تقنية رسومات Intel المتكاملة. تحسينات إمكانية الوصول تضمنت خيارات إمكانية الوصول الخاصة بالبرنامج تحسينات للسماح لأي مستخدم باستخدام البرنامج دون أي عائق. دعم USB 3.1 أخيرًا ، يمكن الآن توصيل أجهزة USB 3.1 بأجهزة افتراضية مع دعم كامل لبرنامج التشغيل ، مما سيتيح لنا الاستفادة الكاملة من أداء هذه الأجهزة والأجهزة الطرفية.


هذا الإصدار الجديد جاهز تقريبًا لبدء جذب المستخدمين ، على الرغم من أنه في الوقت الحالي لا يمكننا العثور إلا على 15.5 تنزيلًا على الإنترنت وفي برنامج التحديث المدمج بالبرنامج. من المقرر أن يصل إصدار الإصدار الجديد 16 من هذا البرنامج في نهاية شهر أكتوبر ، لذلك يتعين علينا الانتظار بضعة أسابيع أخرى. بمجرد توفره ، يمكننا تنزيله من موقع الويب الخاص بهم أو استخدام برنامج التحديث الفعلي المضمن في البرنامج. 


من حيث السعر ، يتم دفع VMware Workstation Pro. لذلك ، لاستخدامها ، يجب أن نحصل على ترخيص. حتى الآن ، تبلغ تكلفة هذا الترخيص 250 يورو ، إذا كانت من إصدار سابق ، فهي 150 يورو. ومع ذلك ، بدءًا من اليوم ، تبلغ تكلفة ترخيص Workstation Pro 199 يورو ، إذا كان لدينا ترخيص إصدار سابق وأردنا تحديثه ، فسيكون 99 يورو. من الآن وحتى إصدار الإصدار 16 قبل إصدار ترخيص VMware Workstation 15.5 ، سيكون المستخدمون أحرارًا في الترقية إلى الإصدار 16 الجديد.


LINK 1

LINK 2

google-playkhamsatmostaqltradent